اخبار المنوعات

«مهرجان الفاكهة» يجذب السائحين بفنادق مرسى علم



ابتكرت إدارة احدى القرى السياحية بمرسى علم جنوب البحر الأحمر مهرجانًا جديدا لجذب السائحين عبر تقديم وجبات وعصائر متنوعة بمذاق الفاكهة المصرية خلال حفلات ومهرجانات للترويج على نزلائها خاصة على الشواطئ.

وأطلقت إدارة الفندق «مهرجان الفاكهة المصرية الأكثر شعبية» وانتشارًا التى يقبل على تناولها السائحون والمصريون مثل الرمان والعنب والكانتالوب والفراولة والجوافة والموز، حيث تم تجهيز كميات كبيرة من الفاكهة، وحقق المهرجان إقبالا من السائحين من مختلف الجنسيات وتم تنظيم مسابقات لتناول ساندوتشات الفاكهة. وقال أبوالحجاج العمارى، مدير الفندق ومنظم المهرجان، إن العشرات من الشيفات بالفندق شاركوا فى المهرجان بمساعدة السائحين فى إعداد معروضات المهرجان وتم تخصيص مكان مفتوح وتوجيه الدعوة للسائحين لتناول الوجبات والعصائر التى تم تحضيرها، وإبداء رأيهم واختيار الأفضل لجائزة أحسن «عصير وكعكة وآيس كريم وساندوتش».

وأضاف «العمارى» أن مهرجان الفواكه يتم تنظيمه أسبوعيا وجذب أنظار الكثير من عشّاق الفاكهة المصرية من السائحين من مختلف الجنسيات، فيما أبدى عدد من السائحين الأجانب إعجابهم بالمهرجان مؤكدين عشقهم الفاكهة المصرية وأنها لها طعم ومذاق خاص، حيث يحرصون على شرائها قبل مغادرتهم الغردقة.

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق