سيارات

هوندا CR-V موديل 2019 تفقد 20 ألف جنيه من سعرها في نوفمبر




القاهرة – (مصراوي):

أعلنت مجموعة الفطيم للسيارات، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر، عن تخفيض أسعار السيارة CR-V الجديدة التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وبحسب الوكيل فقد بلغ مقدار التخفيض على CR-V الجديدة التي تتوفر بنسخة واحدة من التجهيزات 20 ألف جنيه، وبذلك يصبح سعرها الرسمي 759.000 جنيه بدلاً من 779.000 جنيه.

وتقدم السيارة لعملاء السوق المصري بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 128 حصان ويعمل بنظام دفع ثنائي، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك يعمل بتقنية CVT.

وتمتلك هوندا CR-V الجديدة مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب خلفية ومصابيح توقف LED، إضافة إلى شبكة تهوية أمامية مصممة على هيئة جناح طائر وجناح للصادم الأمامي والخلفي بلون السيارة.

وتحيط السيارة ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية وفرامل يد كهربائية.

أما وسائل الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات وشاشة قياس 5 بوصات ومشغل سي دي وتكييف أوتوماتيك ومقاعد من القماش قابلة للتعديل اليدوي.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق