اخبار الحوادث

مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون: لا مكان للمخالفين بيننا.. ونتابع شكاوى النزلاء



كتب – علاء عمران:

أكد اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، بأن الوزارة تواصل التوسع في مشروعات الإنتاج السمكي والداجني، فضلًا عن توقيع برتوكول تعاون مع مكتب مكافحة المخدرات ومنظمات المجتمع المدنى، وبروتركول تعاون مع وزارة الصحة إنفاذا لإعلاء قيم حقوق الإنسان.

وأشار مساعد وزير الداخلية خلال فاعليات المنتدى الثالث السجون اليوم الإثنين، بأنه يتم فحص كافة شكاوى المقدمة من النزلاء وذويهم ويجرى متابعتها مع الأجهزة الرقابية من وزارة الداخلية ومجلس النواب والنيابة العامة.

وشدد مساعد وزير الداخلية على أنه لا مكان في قطاع السجون لمن لا يلتزم بقيم حقوق الإنسان أو مخالفة التعامل مع السجناء خارج اللوائح والقوانين ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل من يرتكب مخالفة.

وانطلقت اليوم الإثنين فعاليات المنتدى الثالث للسجون بمنطقة طره برعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إعلاء لقيم حقوق الإنسان.

ويحضر المنتدى عدد من قيادات وزارة الداخلية أبرزهم اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات وممثلين عن منظمات دولية وأعضاء من مجلس النواب والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين وعدد من الإعلامين أبرزهم محمد الباز، وائل الإبراشي ومصطفى بكري ونشأت الديهي، وحمدي رزق، للاطلاع على الأحوال الصحية والمعيشية للنزلاء.

وتفقد الوفود المشاركة معرض الأثاث لمنتجات نزلاء السجون ومعرض السلع الغذائية ومصانع الاخشاب ومزارع النعام والعجول والقائم عليها السجناء.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق