أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

الأسد : لهذا السبب مازلنا موجودين منذ 9 سنوات




القاهرة- (مصراوي):

أكد الرئيس السوري بشار الأسد، في حوار مع مقابلة روسيا اليوم، أن أغلب الشعب السوري يدعم حكومته ولهذا السبب ما زلنا حكمه مُستمرًا منذ 9 سنوات رغم كل هذا العدوان من قبل الغرب والبترودولارات في المنطقة العربية، موضحًا أن الشعب السوري يعرف القصة برمتها ويعرف أين تكمن مصلحته.

وشدد الأسد على أن روسيا تساعد سوريا في مكافحة الإرهاب لأنها تدافع عن شعبها فالإرهاب وايديولوجيته لا حدود لهما ولا يعترفان بالحدود السياسية، لافتا إلى أن العالم اليوم بات ساحة واحدة للإرهاب كما أن روسيا تتبنى وتطبق القانون الدولي انسجاما مع مصالحها القومية ومصالح شعبها ومع الاستقرار العالمي، وأيضا مع مصلحة سوريا والاستقرار فيها.

وأكد الرئيس السوري أن اتهامات التي وُجهت إلى نظامه باستخدام الأسلحة الكيماوية لم تكن أكثر من مزاعم، وإن من تحدث عن حصولها ينبغي عليه إثبات روايته وأن يقدم الأدلة وخصوصاً أن منظمة "الخوذ البيضاء" التي فبركت المسرحيات هي أحد فروع "جبهة النصرة".

وبين الأسد أن لتنظيم داعش الإرهابي شريكين في سرقة النفط السوري منذ العام 2014 وهما رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان وزمرته والأمريكيون الذين يحاولون دائما نهب البلدان الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق