سيارات

أبرزها “نيسان صني”..سيارات تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط بمعرض دبي الدولي 2019




القاهرة – (مصراوي):

انطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الخامسة عشر من معرض دبي الدولي للسيارات والمقام بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 وحتى 16 نوفمبر الجاري.

يتيح المعرض لمحبي السيارات التعرف عن قرب على أحدث الطرازات التي تقدمها الشركات العالمية، بالإضافة إلى عرض للابتكارات الجديدة بعالم الدراجات النارية وقطع الغيار والإكسسوارات.

وشهدت فعاليات اليوم الأول من المعرض بحسب صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية، الكشف عن عدد من السيارات التي تدخل سوق السيارات في الشرق الأوسط لأول مرة، والتي جاء في مقدمها نيسان صني 2020 الجديدة كليًا.

وقدمت مرسيدس بنز لزوار جناحها بالمعرض سيارة مرسيدس GLE Coupe التي تدخل الشرق الأوسط للمرة الأولى، ذلك بعد طرحها بأسواق عدد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة.

كما حرصت مرسيدس كذلك على تقديم أيقونتها EQC الكهربائية الجديدة، وكذا مرسيدس بنز A45S التي تعد أقوى سيارة بمحرك مكون من 4 اسطوانات على مستوى العالم.

شيفرولية موتورز الأمريكية شاركت بدورها زوار دبي الدولي بالنسخة الأحدث من كورفيت ذات المحرك الوسطي، وهي السيارة التي تلقى أجيالها السابقة رواجًا في أسواق الدول الخليجية. وامتازت السيارة الجديدة بلونها الذهبي البراق.

ومن السيارات الحاضرة في دبي الدولي 219 وتحمل علامة شيفرولية التجارية السيارة كابتيفا موديل 2020 الجديدة، وكذلك شيفرولية أونيكس PREMIER بجيلها الجديد موديل 2020.

أما جناح بي إم دبليو الألمانية والذي لاقى إقبالا جماهيريًا لافتًا في اليوم الأول من المعرض، فقد تزين بالجيل الأحدث من Z4 الرياضية والتي ظهرت نسختها الجديدة لأول مرة بمعرض بيبل بيتش بالولايات المتحدة أواخر 2018.

وسجلت لينكون أفياتور موديل 2020 المستوحاة من تصميمات الطائرات حضورها هي الأخرى في دبي كأحد ممثلي قطاع السيارات الـSUV الرياضية فاخرة متوسطة الحجم.

كاديلاك الأمريكية سجلت تواجدها بين ممثلي قطاع السيارات الفارهة، وأعلنت عن أيقونتها XT6 التي تدخل الشرق الأوسط للمرة الأولى ومن المتوقع أن تحدث نقلة في عالم السيارات الخدمية الكبيرة الفاخرة بالمنطقة العربية.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق