اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ربيعة يؤكد أن مباريات المنتخب الودية “مملة” بسبب المنافسين




فسر رامي ربيعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر سبب شعور الكثيرين بالملل من المباريات الودية للفراعنة في الفترة الأخيرة.وفاز المنتخب على بوتسوانا الشهر الماضي ثم ليبيريا منذ أيام بنتيجة واحدة 1-0، حيث سجل الهدف في المباراتين حمدي فتحي لاعب الأهلي، الذي أصيب بقطع في غضروف الركبة.

وصرح ربيعة عبر قناة "أون سبورت" أمس الثلاثاء: "المباريات الودية مملة ليست بسببنا، بل لأن المنافس يلعب بدفاع المنطقة بشكل غير طبيعي، ولا يخلق أي خطورة هجومية ضدنا".وأشار "هذا يقلل من إيقاع المباريات، لأنها تكون من جانب واحد، فالمنافس ودفاعه ليس (أقماع) نمر منها مثلما نفعل في التدريبات".

وواصل: "نكون غاضبين لأننا نريد فريقا يهاجمنا ليكون الإيقاع أسرع، في أوروبا تواجه سرعات وقوة وهجمات متبادلة لذا الإيقاع يكون أسرع".وتابع مدافع الأهلي: "نسعى للتسجيل مبكرا في كينيا حتى لا تتعقد المباراة".

وأكد ربيعة أن اللاعبين استفادوا من المباراة الودية ضد ليبيريا وبدء المعسكر مبكرا لزيادة الانسجام بينهم داخل الملعب وخارجه، وكذلك لاستعادة جزء من اللياقة البدنية لتوقف بطولة الدوري منذ فترة تزيد عن الشهر.ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة كينيا وجزر القمر في الـ14 والـ18 من شهر نوفمبر الجاري في أول مباراتين من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وقد يهمك أيضًا:

"الجنايني يؤكد المنتخب الأوليمبي أكمل فرحة افتتاح "أمم أفريقيا

تغيير وحيد في المنتخب الأوليمبي أمام غانا في كأس الأمم الإفريقية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق