اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ريجوبيرت سونج يؤكد أنّ مواجهة مصر هامة لضمان التأهل




أكد ريجوبيرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأوليمبي، أهمية مواجهة المنتخب المصري مساء غدٍ، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر خلال شهر نوفمبر الجاري.

وقال سونج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم، الأربعاء: «المباراة مهمة لنا أكثر من منتخب مصر، يتوجب علينا الأداء بكل قوة وحماس لتحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي، بينما حسم المنتخب المصري صعوده بالفوز في أول مباراتين».

وأضاف المدرب الكاميروني: «أتمنى أن تساعدنا المجموعة التي انضمت إلينا في مباراة الغد وسنبذل قصارى جهدنا للفوز وسنلعب بكل جدية».

وتابع: «مصر تدخل المباراة بأفضلية بعدما ضمنوا التأهل، بينما أمامنا عمل شاق لضمان الوصول إلى نصف النهائي، وغدا سنخوض المباراة بنفس الحماس والروح الذي ظهرنا به في المبارايتن الماضيتين»

وأتم: «لا يوجد مستحيل، إذا قمنا بعملنا على أكمل وجه فلما لا نحصل على النتيجة التي نريدها، الفوز غدا مهم جدا بالنسبة لنا وسنحاول التسجيل من البداية».

ويحتل المنتخب الوطني الأوليمبي صدراة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يحتل المنتخب الكاميروني المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

قد يهمك أيضا :

تغيير وحيد في المنتخب الأوليمبي أمام غانا في كأس الأمم الإفريقية

شوقي غريب يُعبّر عن سعادته بالفوز على غانا بثلاثة أهداف

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق