اخبار الحوادث

في واقعة خطف “فتيات بالهرم”.. النيابة تتحفظ على شقة المتهم وتأمر بحبسهم



كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار يحي الزارع المحامي العام الأول بحبس 5 مسجلين خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف واغتصاب عدد من فتيات الليل داخل شقة بمنطقة أكتوبر.

وأجرت النيابة برفقة فريق المباحث معاينة تصويرية للشقة مسرح ارتكاب المتهمين لجرائمهم بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر، وقررت التحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات بعدما تبين أنها مستأجرة.

وجهت النيابة برئاسة سامر أبوالعز، مدير نيابة الحوادث للمتهمين اتهامات الخطف ومواقعة أنثى بدون رضاها "الاغتصاب" والسرقة بالإكراه علاوة على عدد من الاتهامات الأخرى ارتبطت بمقاطع الفيديو والصور المحرزة من هواتف المتهمين وتخص عدد من الضحايا.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة والتي تسلمتها النيابة العامة أن هدف المتهمين الأساسي من جرائمهم الاستفادة جنسيا من الفتيات المجني عليهن ومعاشرتهن تحت تهديد السلاح.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم الرئيسي حدد ضحاياه من خلال أرقامهن المدونة في سجلات الكوافير الذي كان يعمل فيه في إحدى المناطق.

وذكرت التحقيقات، أن المتهم اعتاد السهر في الملاهي الليلية والتحدث باللهجة الخليجية حتى يقنع ضحاياه أنه ثري عربي سيصرف عليهن الأموال، ويقنعهن بتحديد لقاء لممارسة الرذيلة وقضاء سهرات معهن، ويتفق على إرسال سيارة لهن لتوصيلها لشقته في منطقة هرم سيتي بأكتوبر.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم وأعضاء عصابته بعد الانتهاء من اغتصاب الفتيات، يصورهن ويساومهن على مقاطع الفيديو والصور لدفع مبالغ مالية لهم.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق