اخبار المنوعات

سما المصري بإطلالة «غير موفقة» في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)



على السجادة الحمراء لحفل افتتاح القاهرة السينمائي في دورته الـ41، الذي أقيم مساء الأربعاء بدار الأوبرا المصرية، أطلَّت الفنانة سما المصري، بإطلالة وصفها البعض على تويتر بـ«غير الموفقة»، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأصفر وحجاب أحمر وحذاء ذي كعب عالٍ.

ويعدّ مهرجان القاهرة السينمائى الدولى من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط، حيث إنه يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصلا بين صناع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكرم العديد من المواهب في عالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر، ويعرض المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة من مختلف دول العالم، وتم اختيار فيلم الافتتاح ليكون فيلم «الأيرلندي» للمخرج مارتن سكورسيزي.

الفنانة سما المصري خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتة الـ41 سما المصري بإطلالة «غير موفقة» في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)  سما المصري بإطلالة «غير موفقة» في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)  الفنانة سما المصري خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتة الـ41 سما المصري بإطلالة «غير موفقة» في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)  المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق