اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

اعتداء وحشي على سيدة عربية محجبة داخل مطعم في أستراليا (فيديو)



اعتداء وحشي على سيدة عربية محجبة داخل مطعم في أستراليا (فيديو)  تعرضت سيدة عربية كانت برفقة صديقتين في مطعم ببلدة Parramatta القريبة 24 كيلومترًا من مدينة سيدني الأسترالية، إلى اعتداء وحشي، مساء الأربعاء الماضي، من شخص شديد الكرة للعرب والمسلمين، واقترب منهن بخطوات بطيئة، بدا معها كمتسول، ليهاجمها بشكل مفاجئ قبل تدخل الموجودين في المطعم.
ووفقا لما نقله موقع "العربية" فإن Stipe Lozina البالغ 43 سنة، لم يكن متسولًا ولا راغبًا إلا بالانتقام، فما إن تحدث بعبارة أو أكثر إلى إحداهن، وهي حامل بشهرها التاسع، اسمها رنا الأسمر وعمرها 31 سنة، حتى انقض بلكم وضرب سريعين على وجهها ورأسها، إلى درجة ارتمت معها عن الكرسي وانهارت مكوّمة على الأرض.
ولم يتراجع الجاني، وراح ينال من رأسها بركل عشوائي متكرر وكيفما كان، جاهدًا أن يسبب لها مزيدًا من الضرر والألم، ولولا أسرع إليه عاملون في المكان وسيطروا عليه، إلى أن أقبلت دورية شرطة اعتقلته ونقلت الضحية بسيارة إسعاف إلى المستشفى.
ونشرت صحيفة The Daily Telegraph الأسترالية، مقابلة أمس مع رنا الأسمر، التي يبدو أنها مهاجرة عربية في أستراليا،كما قابلت الصحيفة زوجها الذي ذكر ما علمه من زوجته، وهو أن لوزينا الذي يبدو من اسمه بأنه من أصل كرواتي، رفع أصبعه التهديدي بوجه رنا الأسمر حين اقترب يحدثها، وقال لها: "مسلمون اغتصبوا والدتي" ثم انقض يذيقها ما أمكنه من ضرب وركل عليها بكل قواه. اعتداء وحشي على سيدة عربية محجبة داخل مطعم في أستراليا (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق