أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

“ديلي ميل” تسلط الضوء على قدم الأمير تشارلز “ظهرت متورمة وحمراء”




سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على قدم أمير ويلز، وولي عهد المملكة المتحدة، الأمير "تشارلز فيليب آرثر جورج"، بعدما ظهرت متورمة بشكل مؤلم، أثناء جولته الملكية في الهند اليوم.
وانتشرت صورة لأمير ويلز خالعًا جواربه، أثناء دخوله معبد للسيخ في نيودلهي، ظهرت خلالها أصابع قدم الأمير البالغ من العمر 70 عامًا، حمراء ومتورمة؛ مما أثار مخاوف بشأن صحته.
"السيخية، هي ديانة نشأت في شمال الهند نهاية القرن الـ 15".
وظهر وريث العرش يمزح مع مساعديه، ولم يبد أي انزعاج أو شعور بالألم، خلال جولته الملكية إلى الهند، التي تأتي في الذكري الـ 550 لميلاد مؤسس الديانة السيخية.
والتقى أمير ويلز برئيس الدولة الهندي "رام ناث كوفيند"، في العاصمة "نيودلهي"، خلال يوم مزدحم من الارتباطات، وشارك تشارلز في الاحتفالات بتضحيات ضباط الخدمة السرية الهندية، خلال الحربين العالميتين الأولى والثانية.
وذهب تشارلز، وهو أحد رواد حملة التغيير المناخي في العالم، في عربة صامتة تعمل بالبطاريات الكهربائية، في زيارة لمكتب الأرصاد الجوية في العاصمة نيودلهي.
وانتهز تشارلز الفرصة لتوجيه أول رسالة له إلى "المنتمين للديانة السيخية"، قائلًا: "في زيارتي الرسمية العاشرة، أود أن أنقل أطيب تمنياتي لكم جميعًا في مجتمع السيخ، المبادئ التي أسست عليها الديانة السيخية مازالت توجه حياتنا حتى يومنا هذا، مثل العمل الجاد والإنصاف والاحترام، هذه المبادئ يمكن أن تلهمنا جميعًا".
وأضاف: "هذا الأسبوع، بينما يكرم السيخ في كل مكان، أردت أنا وزوجتي أن نعرف مدى تقديرنا لمجتمعكم وإعجابنا الكبير به، وأن وجداننا معكم في هذا الوقت المميز للغاية".
ومن جانبها، قالت المفوضية البريطانية العليا في نيودلهي: "إن زيارة تشارلز الرسمية العاشرة للبلاد جاءت لتعزيز العلاقات البريطانية الهندية الدائمة، والتركيز على التحديات العالمية المشتركة مثل الاستدامة وتغير المناخ".
وفي نفس السياق، قال المفوض السامي البريطاني بالهند، السير دومينيك أسكويث: "زيارات الأمير المتعددة للهند، واهتمامه الدائم بتعزيز المصالح المشتركة، مثال آخر على الجسر الحي بين المملكة المتحدة والهند".
ويبدأ تشارلز جولة في جنوب المحيط الهادئ، تستمر لأكثر من أسبوع، ومن المقرر أن يقضي معظم وقته في نيوزيلندا مع زوجته كاميلا، قبل القيام برحلات فردية إلى جزر سليمان وتوفالو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق