أفلام - اخبار الافلام والنجوم

من الألف للياء القصة الكاملة للصور الصادمة بالعباءة والنظارة المنسوبة لـ شيرين سيف النصر؟!! .. شاهد


حالة من الجدل أثارتها الصور المنسوبة للنجمة شيرين سيف النصر، على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت فيها الفنانة المعتزلة بملامح مغايرة تمامًا لتلك المعروفة عنها، حتى بدت أنها لسيدة أخرى تشبهها قليلًا فى الملامح.

قال عدد من المغردين على «تويتر» و«فيسبوك»، إن الصور لشيرين سيف النصر أثناء حضورها جلسة سماع أقوالها، خلال محاكمة صديقتها التى سرقت مجوهراتها منذ نحو شهرين.

الشخصية التى ظهرت فى الصور، وقيل إنها شيرين سيف النصر، ظهرت مرتدية عباءة ونظارة طبية وبوزن زائد، على النقيض من صور «شيرين» فى شبابها، وهو ما جعل الصور تحدث تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل، وحيرة بين الجمهور.

وقال البعض إن صور «شيرين» التُقطت على يد شقيقة صديقتها التى وجهت لها اتهامًا صريحًا بسرقتها، وحكم عليها بالحبس عامين، وذلك انتقامًا من الفنانة، من خلال نشر هذه الصور فى هذا التوقيت تحديدًا، بهدف إحراجها وكسر الصورة الموجودة فى مخيلة الجمهور عنها وابتزازها.

و تواصلت «الدستور» مع الفنانة شيرين سيف النصر، فنفت علاقتها بالصور، وأبدت غضبها، مؤكدة أنه لا علاقة لها بهذه الصور، ومن ظهرت فيها ليست هى كما يردد البعض، ولا تعلم عنها شيئًا، أو من نسب هذه الصور لها.

وكشفت عن استعدادها للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الأيام المقبلة، وأبدت دهشتها من الترويج لصور لا تخصها، موضحة أنها غير صحيحة على الإطلاق، كما أن واقعة السرقة التى تعرضت لها مرّ عليها أكثر من ٥ أشهر.

وتعرضت الفنانة شيرين سيف النصر لسرقة مجوهرات من شقتها، وصلت قيمتها إلى ٣ ملايين جنيه، على يد أقرب صديقاتها، ما استوجب عليها حضور جلسة محاكمة الأخيرة.

وتحمل شيرين سيف النصر رصيدًا هائلًا فى مجال الفن، وأدت عددًا من الأدوار الرائعة التى تركت بصمة فى عالم السينما والمسرح والتليفزيون، من ضمنها فيلم «النوم فى العسل» و«أمير الظلام»، بجانب مسرحية «بودى جارد»، مع الفنان عادل إمام.

ولفتت الأنظار إليها بسبب ملامحها المختلفة، فهى شقراء، زرقاء العينين، تختلف عن بنات جيلها الممثلات، وتتميز بجمال مختلف لأصولها الشركسية ووالدتها الفلسطينية.

وكانت عروض الزواج تنهال عليها، فقبلت عرض زواج من ملياردير سعودى يدعى عبدالعزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة «MBC»، واشترط عليها أن تعتزل الفن، وبالفعل اعتزلت ثم عادت مرة أخرى بعد الطلاق.

وتزوّجت بعد «الإبراهيم» من الفنان مدحت صالح وانفصلت عنه سريعًا، ثم تزوجت بعده من طبيب تجميل شهير يدعى رائف الفقى، شديد الثراء، كان يمتلك قصرًا كبيرًا واشترط عليها اعتزال الفن مرة أخرى، وبالفعل اعتزلت، لكن بعد مرور عدة سنوات انفصلا.

من الألف للياء القصة الكاملة للصور الصادمة بالعباءة والنظارة المنسوبة لـ شيرين سيف النصر؟!! .. شاهد

من الألف للياء القصة الكاملة للصور الصادمة بالعباءة والنظارة المنسوبة لـ شيرين سيف النصر؟!! .. شاهد

المصدر: الدستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق