اخبار الفن

جثة سيدة بلا ملابس تثير الزعر بين الاهالى فى البحيرة .. والتفاصيل مفاجأة عن علاقة بينها وبين زوجها تنهى على حياتها


أدلى المتهم بقتل زوجته فى محافظة البحيرة باعترفات تفصيلية حول الجريمة، وقال إنه متزوج من المجنى عليها منذ فترة ويوم الحادث أثناء العلاقة الزوجية طلبت منى بعض الأموال والطلبات ووقعت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى قيامى بقتلها.

وتابع المتهم فى التحقيقات، أن زوجته كثيرة الطلبات لم أتحمل وبعد أن طلبت منه أموالا قام بضربها على رأسها بعصا، مضيفًا أنها سقطت جثة هامدة، فقرر التخلص منها بوضعها في جوال وتركها بأحد الشوارع بوادي النطرون”، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وكانت الاهالى عثروا على المجنى عليها داخل جوال بأحد الشوراع، وتم نقلها بالمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وبإجراء التحريات نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من كشف غموض الجريمة.

ترجع أحداث الجريمة إلى تلقي مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة وادي النطرون بعثور دورية أمنية على سيدة داخل جوال بشوارع وادي النطرون.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية المجنى عليها تدعي “ن.م.ش” 41 عامًا، ربة منزل ومقمية بوادي النطرون، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها ويدعي “م.ر.س” 44 عامًا عامل باليومية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار عز الدين غلوش رئيس نيابة وادى النطرون وبإشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!