اخبار المنوعات

«ميلانيا» ترفع الستار عن زينة الكريسماس بالبيت الأبيض



«روح أمريكا تتلألأ في البيت الأبيض».. هكذا وصفت سيدة الولايات المتحدة الأولى، ميلانيا ترامب، زينة أعياد الميلاد التي ملأت البيت الأبيض في أمريكا.

وكشفت «ميلانيا» الستار عن زينة الكريسماس عبر مجموعة من الصور نشرتها على حسابها على «تويتر»، ومقطع فيديو لها وهى تتجول عبر أشجار الكريسماس التي وضع عليها الحلى، وهى ترش الثلوج المزيفة على الأشجار في مشهد مبهر.

وبحسب صحيفة «يو.إس.توداى»، فتح البيت الأبيض أبوابه أمام المصورين الصحفيين في وقت مبكر صباح أمس الأول لإلقاء نظرة على زينة الكريسماس، التي تضمنت أشجار عيد الميلاد الخضراء التقليدية كاملة مع الحلى الحمراء والأقواس الزرقاء والزهور.

وظهرت «ميلانيا» في فيديو مدته دقيقة واحدة ارتدت من خلاله فستانا كريمى اللون طويلا وحذاء بكعب عال لونه أبيض، وقامت بتنسق الزهور ورش القليل من «فوم الثلج» على شجرة عيد الميلاد، وشاركت متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» بتغريدة قالت فيها: «روح أمريكا تتألق في البيت الأبيض، يسعدنى أن أشارككم هذا العرض الجميل لحب الوطن ليراه الجميع، متحمسة جدًا لاستقبال موسم عيد الميلاد معكم جميعًا».

كانت «ميلانيا» قد قضت عيد الشكر برفقة عائلتها في فلوريدا، وشكرت العاملين على الديكورات والمتطوعين لتزيين البيت الأبيض أو بيت الشعب على عملهم الجاد والشاق يوم السبت الماضى. وأشارت في مقطع الفيديو عبر الزينة المخبأة في الشجر إلى حملتها «كن الأفضل»، التي تتبناها بهدف «التركيز على بعض القضايا الرئيسية التي تواجه الأطفال حاليا، مع تعليمهم أيضا أهمية الصحة الاجتماعية والعاطفية والجسدية»، وبرز اهتمامها بالأطفال من خلال قِطَع الدومينو وأوراق الكوتشينه المعلقة في الشجر.

ويتم اختيار شجرة عيد الميلاد الرسمية في البيت الأبيض في مسابقة سنوية من قبل «الرابطة الوطنية لشجرة عيد الميلاد».

المصدر: المصري اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!