أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

ابنة ملكة بريطانيا ترفض مصافحة ترامب (فيديو)



وجهت الأميرة آن ابنة ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث، صفعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث رفضت الأميرة آن مصافحة دونالد ترامب، بالرغم من توبيخ والدتها لها حتى تصافح ترامب، لكنها رفضت مصافحته بشكل قاطع.
ويظهر مقطع فيديو، تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الأميرة آن وهي تقف بعيدًا عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعندما لاحظت والدتها الملكة إليزابيث ذلك وبختها، لكن الأميرة آن أصرت على عدم مصافحة ترامب، ما أدهش الحضور لحفل استقبال ترامب في بريطانيا، وأطلقوا الضحكات عندما رفضت الأميرة آن توبيخ والدتها لمصافحة ترامب.
والغريب أن الأميرة آن لم تقف في صف استقبال ومصافحة ترامب وميلانيا، لكنها كانت تقف على الجانب الآخر مع من يهمسون حولها وعندما تتطلع الملكة لسؤالها عنها تتجاهلها. وكانت الأميرة آن تستمع لترودو وماكارون وبوريس وهم ينكتون على ترامب.
يذكر أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وصل إلى لندن رفقة زوجته ميلانيا، مساء الإثنين الماضي، لحضور قمة حلف شمال الأطلسى.
ونظم عشرات المتظاهرين البريطانيين تظاهرات خارج قصر باكنجهام الملكى في لندن، قبل قمة حلف الناتو التي تستضيفها بريطانيا، والاحتفال أيضا بمرور 70 على تأسيس الحلف.

Princess Anne (floral dress, black blazer) doesn't stand in the receiving line for Trump and Melania, but stands off to the side whispering about it and when the Queen looks over to ask her about it she just shrugs. So good. pic.twitter.com/iI3kOKq3EO

— Amee Vanderpool (@girlsreallyrule) ٤ ديسمبر ٢٠١٩

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!