اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

احمد شوبير يعلن عن مفاجآت سارة لعشاق النادي الأهلي


كشف الإعلامى أحمد شوبير أن النادي الأهلي أصبح قريبا للغاية من إصدار عدد من المفاجآت والقرارات الرائعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" قائلا: "اليوم سيعرض الكابتن محمود الخطيب علي مجلس إدارة النادي الأهلي مقترحين، الأول أن يكون لشركة استادات القابضة الاستحواذ على نسبة ٥١ في المئة من أسهم قناة الاهلي على أن يتم تطوير محتوى القناة بالكامل .. الثاني هو الحصول على حق انتفاع استاد السلام لفترة تتراوح من ١٠ إلى ٢٥ سنة ويصبح الملعب الرسمي للنادي الأهلي" .

وتابع: "في حالة موافقة المجلس سيتم عقد مؤتمر داخل ملعب التتش لإعلان كافة التفاصيل ، هذا تجري الآن الاستعدادات داخل ملعب التتش لعقد المؤتمر الصحفي .. محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أحاط الأمر بالسرية الكاملة واعلانه اليوم كي تكون مفاجأة لأعضاء وجماهير الأهلي".

وكانت شركة "استادات القابضة" أعلنت في بيان عبر موقعها الرسمي، إتمام الاستحواذ على نسبة ٥١٪؜ من أسهم شركة "بريزنتيشن لايف" صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وذكر البيان أنه بموجب هذا الاستحواذ تتولى شركة "بريرنتيشن لايف" إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة "استادات القابضة".

وأضاف البيان أن شركة "استادات" تسعى لتطوير قناة الاهلي ببرامجها ومحتواها واستوديوهاتها للوصول بها إلى مستوى عالمي يرضى عنه كل مشجع ينتمي للقلعة الحمراء وتنال إعجاب كل مشاهد مصري، وفق خطة الشركة الطموحة في السوق المصري نحو تطوير مفهوم الرياضة وتطوير كافة المنشآت الرياضية.

قد يهمك ايضا:

الترسانة يبحث التعاقد عن "مدير كرة" من خارج أسوار النادي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!