اخبار الرياضة العالمية

ليفربول يفوز بخماسية على إيفرتون في الدوري الانجليزي


حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا كبيرا على ضيفه إيفرتون بنتيجة 5-2 في ديربي الميرساسيد، الذي جمعهما مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد” في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اهداف ليفربول ضد ايفرتون

جاءت غالبية أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث افتتح البلجيكي ديفوك أوريجي أهداف المباراة في الدقيقة 6 من تمريره رائعة للسنغالي ساديو ماني، وأضاف شيردان شاكيري الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 17.

وقلص مايكل كين مدافع إيفرتون الفارق لفريقه في الدقيقة 20 ، قبل أن يعزز أوريجي تقدم الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة 31 ليسجل ثاني أهدافه في مباراة اليوم.

وفى الدقيقة 45 سجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع بطريقة رائعة من تمريره ألكسندر أرنولد، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع سجل البرازيلي ريتشارلسون جناح إيفرتون الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول 4-2 للريدز.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة سجل الهولندي جورجينو فينالدوم الهدف الخامس في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة 5-2 لصالح الريدز.

ولم يشارك النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول خلال المباراة، حيث فضل المدرب الألماني يورجن كلوب إراحته على مقاعد البدلاء، في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الريدز خلال شهر ديسمبر الجاري.

 

بهذه النتيجة يعزز ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتى أقرب منافسيه، بينما تراجع ايفرتون إلى المركز الـ 18 برصيد 14 نقطة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!