أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

أنيس منصور.. قصة إعلامي يمني متهم بالعمالة للإخوان لإسقاط اليمن




أنيس منصور | هاجم نشطاء يمنيون، وكتاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامي اليمني أنيس منصور، واتهموه بالعمالة لجماعة الإخوان الإرهابية.
وأشار الناشطون، – بحسب موقع يمن نت " إلى أن الإخواني أنيس منصور، فضل المال الحرام، على مصلحة وطنه.
هاشتاج أنيس منصور العميل
ودشن النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "أنيس منصور العميل" لكشف المزيد من أدلة، عمالة الإعلامي اليمني لدى قطر وجماعة الإخوان الإرهابية، بهدف إسقاط اليمن.
من هو أنيس منصور؟
وأنيس منصور، إعلامي وصحفي يمني، ورئيس تحرير صحيفة "هنا عدن"، ويتعمد دائما تشويه دور التحالف العربي في اليمن وخاصة الدور الإماراتي والسعودي، بسبب انتمائه إلى حزب الإصلاح الإخواني اليمني، ولذلك هو دائم الظهور عبر منصات قناة الجزيرة القطرية.
وقالت إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتدعي "شذي العبسي" عبر تغريدة قائلة: يعمل "أنيس" على مهاجمة السعودية والإمارات، وفي هجمة انقلبت عليه كالطوفان، ذهب هذا الصحفي الإخواني إلى السخرية من السعودية بعد الإعلان عن إلغاء المملكة حفلًا كان من المقرر أن يُقام للمطربة نيكي ميناج ضمن فعاليات موسم جدة.
وطالب عدد من المغردين بضرورة محاسبة الإعلامي اليمني، خاصة بعد اتهامه بسرقة أموال المساعدات، من مركز الملك سلمان للإغاثة، وتقربه من تنظيم القاعدة الإرهابي، فضلا عن هجومه المتكرر على دولة الإمارات، والمجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن.
التحالف العربي: العمليات العسكرية في اليمن تسير حسب القانون الدولي
الإمارات تحذر من أنيس منصور
وسبق لدولة الإمارات التحذير قبل عامين، من إعلاميي حزب التجمع اليمني للإصلاح -ومن بينهم الإعلامي أنيس منصور-، وكانوا متواجدين أنذاك في الرياض، وأكد أنهم خلف الحملات الإعلامية التي تدار ضد التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.
ونشرت صحيفة البيان الإماراتية تقريرًا، قالت فيه إن إعلاميي حزب الإصلاح -فرع الإخوان باليمن- متواجدون في الرياض بحجة مساندتهم الشرعية اليمنية، لكنهم يقومون بشن حملات إعلامية، مدعومة من قطر، وتستهدف التحالف العربي، الذي تقوده السعودية والإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق