اخبار الحوادث

رئيس أكاديمية الشرطة: حروب الجيل الرابع هدفها إحباط المواطنين



كتب- علاء عمران:

قال اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، خلال ندوة الأكاديمية، إن أدوات الحرب اختلفت ومن أخطرها حروب الجيل الرابع.

وأوضح إبراهيم، أن حروب الجيل الرابع إلى هدفها تزييف الحقائق وترويج الشائعات لخلق نوع من الإحباط لدى المواطنين والتشكيك في مؤسساتها، وفطنت الدولة لهذه المخاطر من خلال مواجهتها مواجهة شاملة وردع كل من يحاول النيل منها، وبات لكل مؤسسة دور في مواجهة الشائعات.

وأشار إبراهيم إلى أن أكاديمية الشرطة تؤهل رجل أمن عصري لمواجهة كافة التحديات، موجها رسالة لكافة المواطنين بخطورة الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعية والمنابر الإعلامية التابعة لبعض الدول.

وأشار مساعد وزير الداخلية، بأن الدولة تواجه المخططات بزيادة الوعى لدى الشعب حيث الشباب هو الفيصل المستهدف، وتضطلع أكاديمية الشرطة في تعميق الأنشطة البحثية وتأهيل ضابط شرطي عصر، وتجهيز برامج تثقيفية وتوعوية لمواجهة التهديدات مخططات إسقاط الدول من الداخل.

وأكد بأن وزارة الداخلية وبالتنسيق مع المؤسسات الحكومية تواجه المخططات التي تحاك، للحفاظ على مكتسبات الدولة، أن التوعية الفكرية والانجازات التي تحققت وخفض البطالة وتخفيف الأعباء على كاهل المواطنين والمشروعات خير شاهد على التقدم الكبير الذي تقوم به الدولة، وحفظ الله مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي.

كانت صباح اليوم الأحد، انطلقت فاعليات ندوة علمية بمقر أكاديمية الشرطة، لاستعراض مخططات قوى الشر في إسقاط الدول.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق