اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

أسامة عبد الكريم يؤكد أن محمد الشناوي يستحق الانضمام لقائمة المنتخب الأولمبي




أكد أسامة عبد الكريم، مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، إن محمد الشناوي، حارس الأهلي، يستحق التواجد في القائمة التي ستخوض أولمبياد طوكيو، لأنه اجتهد كثيرًا خلال الفترة الماضية حتى وصل لهذه الدرجة من التألق.

وأضاف عبد الكريم خلال تصريحات تليفزيونية، أن جيل محمد الشناوي من الحراس الذي اجتهد كثيرا سواء عماد السيد مع الاتحاد السكندري، أو محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

وتابع مدرب حراس المنتخب الأوليمبي، أنه يتمنى رحيل مصطفى شوبير من النادي الأهلي على سبيل الإعارة يتمكن من المشاركة بشكل أساسي، مؤكدًا أنه يمتلك إمكانيات على أعلى مستوى.

وأشار عبدالكريم إلى أنه عانى من عدم مشاركة حراس المنتخب مع أنديتهم بالدوري بشكل منتظم، وأن الوحدات التدريبية كانت معيارا لاختيار للحارس الأساسي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وأضاف أنه استقر على الدفع بمحمد صبحي أساسيا، قبل بداية البطولة بـ48 ساعة، مؤكدًا أن المنافسة بين الحراس الثلاثة سببًا في ارتفاع مستواهم الفني.

واسترسل أن محمود جاد حارس نادي إنبي، كان الحارس الأساسي معه في منتخب مصر للشباب، وتم استبعاده بسبب مشاجرة له في إحدى المباريات، مؤكدًا أنه سيكون له دور مع الأوليمبي في الفترة المقبلة.

وقد يهمك أيضًا:

الشحات يحتفل بهدفه في الزمالك على طريقة مؤمن زكريا

تعرف على كواليس جلسة الخطيب مع مؤمن زكريا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق