اخبار الرياضة المصرية

مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 ديسمبر في الدوري المصري




يقام اليوم الأحد ثلاث مباريات في الدوري المصري الممتاز وهي مباراة نادى مصر والإسماعيلي على ستاد الكلية الحربية ومباراة سموحة وأسوان على ستاد الإسكندرية ومباراة الأهلي وحرس الحدود على ستاد القاهرة الدولي

موعد مباراة نادى مصر والإسماعيلي

تقام مباراة نادى مصر والإسماعيلي في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد على ستاد الكلية الحربية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها نادى مصر بعد التعادل السلبي مع حرس الحدود في الجولة الماضية فيما فاز الدراويش على مصر المقاصة بهدفين دون رد.

ويحتل نادى مصر المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 6 أهداف.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف .

موعد مباراة سموحة وأسوان

تقام مباراة سموحة وأسوان في تمام الخامسة عصر اليوم الأحد على ستاد الإسكندرية في مواجهة يدخلها الفريقين بحثاً عن الخروج من دوامة التعادلات.

ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في واحدة وتعادل في 2 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 12 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الطلائع.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، وحتى الآن حصد الأهلي 15 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب المُتصدر وأن كان للأهلي لقاء مؤجل بخلاف لقاء الليلة أمام الحرس.

في المقابل يدخل حرس الحدود المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث لاسيما بعد التعثر في أخر مباراتين سواء بالخسارة من الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، ثم التعادل السلبي مع نادى مصر في الجولة الأخيرة للمسابقة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق