أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

نصر الله يسير بشوارع لبنان دون حراسة.. وإسرائيل تعلق: حدث استثنائي (فيديو)


وكالات:

نشر موقع "المنارة"، مقطع فيديو، لحسن نصر الله، رئيس حزب الله اللبناني، يسير بسيارته في شوارع لبنان، ضمن فيديو بعنوان "يا أطيب الناس"، يعرض اليوم على قناة "المنارة".

وقال الموقع الموالي لحزب الله، إن الفيديو يعرض مشاهد "حصرية واستثنائية"، لحسن نصر الله، متجولًا بسيارة في شوارع الضاحية الرئيسية، وبين أهلها فضلاً عن بعض المشاهد الأخرى.

ونشر مراسل القناة حسن خليفة تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، قال فيها: "قريبًا على قناة المنار سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله في فيديو متجولاً بين الناس بالسيارة. بينهم ومعهم انتظرونا".

فيما علق المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر "تويتر"، بأن ظهور حسن نصر الله في الشارع "أكيد حدث استثنائي بالنسبة له".

ونشر أردعي، التغريدة باللهجة اللبنانية، للسخرية من نصر الله، والزعم أن نصر الله يحاول اقناع اللبنانيين أنه لا يختبئ بسرداب.

ويشن حزب الله من وقت إلى آخر هجمات على مواقع تمركز لوحدات جيش الاحتلال في الجولان ومناطق أخرى.

وتصنف الولايات المتحدة ودولة الاحتلال الإسرائيلي حزب الله جماعة إرهابية.

السيد حسن نصر الله متجولاً في ضاحية بيروت الجنوبية في سيارته وبين ناسه. المشاهد حديثة، وتهدف إلى تبيان أنّ السيد نصر الله يعيش كبقية الناس وليس كما يشاع ويروج في الإعلام المعادي بأنّه سجين ويعيش تحت الأرض وبين الدهاليز والسراديب.
يعرض الليلة الساعة ٩:٣٠ على قناة المنار pic.twitter.com/cqdj3WgrBg

— zeinab moghnieh (@ZeinabMoghnieh) December 26, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق