اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

كارتيرون: أشكر اللاعبين.. وقيادة الزمالك حاليًا أمر صعب




كتب- عمر قورة:

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الشكر للاعبي الفريق بعد التعادل مع زيسكو الزامبي في ملعبه عصر اليوم بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا (1-1).

وقال كارتيرون، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فخور باللاعبين، كانوا مقاتلين في أرض الملعب ومعهم حارس المرمى، خاصة وأن الفريق يخوض المباريات بصورة مضغوطة".

وأضاف: "المباراة كانت صعبة ولكن لاعبونا كانوا على قدر المسئولية وأدوا بروح عالية، وكان يمكن أن نخرج فائزين ولكن الحمد لله حافظنا على المركز الثاني".

وأوضح: "فرصتنا جيدة في التأهل عن المجموعة والمنافسة مفتوحة بين الأربعة فرق، وأحترم فريق زيسكو ومواجهته الجولة القادمة ستكون صعبة وسنقاتل للنهاية لحجز بطاقة التأهل".

وأكمل: "البدء بأشرف بنشرقي كان رؤية فنية، وكنت أريد مباغتة زيسكو ومفاجأة المنافس، والدفع بمصطفى محمد في الشوط الثاني كان بهدف زيادة النشاط والفاعلية الهجومية، وهو ما حدث وسجل اللاعب هدفا".

وعن استبعاد كريم بامبو من قائمة المباراة، قال كارتيرون: "اللاعب جزء أساسي من الفريق، ولكني كنت أحتاج عمر السعيد على دكة البدلاء وفقا للاحتياجات الفنية للمباراة".

واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على أن قيادة الفريق في وسط الموسم أمر صعب وشاق فنيًا، مضيفًا: "في ظل ضغط المباريات محليًا وأفريقيًا، التعادل مع زيسكو مقبول وستتحسن النتائج في الفترة القادمة".

ورفع الزمالك رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثاني خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر برصيد سبع نقاط، فيما رفع زيسكو رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق