اخبار التكنولوجيا

سماعات Asus Orion مميزة للاعبين و بسعر معقول


بالتأكيد مستخدمي الـPC و اللابتوب يرغبون دائما بسماعة ممتازة كي يحصلوا على جودة صوتية ممتازة، و هذه الرغبة تزيد من لاعبي الـPC تحديدا. السوق حقيقة مليء بالمساعات الإحترافية و التي تقدم مميزات كثيرة من إحاطة صوتية الى قدرات لا سلكية، و لكن أسعارها ليست في متناول الجميع، و لا يستطيع الكل دفع مبلغ يفوق 1000 ريال على سماعة فقط. لذلك اليوم نقدم لكم خيارات إضافيا جيدا، و هو سماعة Orion من Asus.

 

السماعة تأتي مع مدخلين تقليديين للمايكروفون و السماعة مطلية بالذهب لجودة أفضل، و طول السلك 2.5 متر، و بالتالي و بما أنها ليست سماعة USB فيمكن استخدامها مع أي جهاز به فتحات Audio Jack مثل الهاتف و التابلت. هناك أيضا وحدة تحكم بالصوت منفصلة و يمكن أيضا إغلاق المايكروفون منها، و يمكن تعليقها على الملابس إن أردت.

 

السماعة لها وزن و حجم تم تصميمه لراحة المستخدم، و كذلك قوة المقاومة أثناء تعديل السماعة لتناسب حجم رأسك. السماعات نفسها محاطة باسفنج مغلف بالجلد، و هو يقوم بإحاطة أذنك بالكامل حتى يقوم بإعطائك راحة كاملة و أيضا بتخفيف الإزعاج من حولك.

 

السماعة ستصدر في وقت لاحق من هذه السنة في الأسواق السعودية و الإماراتية بسعر 230 درهمريال و يمكنك مشاهدة المزيد من الصور لها في الأسفل و فيديو استعراضي من الكتروني في أول المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!