اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

حازم إمام يكشف أنّه ذهب لإيطاليا لكي يحصل على دورات في مجال التدريب


كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق، أنه ذهب لإيطاليا لكي يحصل على دورات في مجال التدريب، مشيرًا إلى أنه يسعى للدخول في هذا المجال، في الفترة المقبلة.

وقال إمام، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "مباراة كأس السوبر خارج التوقعات، الأهلي يسير بشكل جيد والزمالك أيضًا، الدوري المصري لايزال طويلًا، هذه المباراة ببطولة"،مضيفًا أن "باتريس كارتيرون يحتاج للتوفيق مع الزمالك، ولكن يجب أن تساعده النتائج، هو مدرب هادئ وجيد ولديه شخصية جيدة".

وتابع: "مباراة القمة، تحسم بحالة لاعبي الفريقين في هذا اليوم، لقاء له حسابات خاصة، قدرات المدربين في التعامل من خلال تشكيل المباراة والتغييرات سيكون لها عامل الحسم"وأردف: "الأهلي حقق المكسب في 10 مباريات ولكن كل شيء وارد، الزمالك كان متصدرًا الدوري في الموسم الماضي وانقلبت الآية في النهاية".

واستكمل: "شهر فبراير سيكون صعبًا على الزمالك، مباريات الترجي والأهلي، وأتمنى من كارتيرون أن يتعامل معها بشكل جيد" وأضاف: "الزمالك مقبل على مباريات ثقيلة في وقت قليل، من خلال تعامله معها سيظهر لنا إمكانياته الحقيقية" وأشار: "كنت أرى أن الزمالك يحتاج إلى تدعيم في مركز الظهير الأيمن مع حازم إمام، ولكن تم تصعيد لاعب صغير ولا أقدر أحكم عليه حتى الآن، لكن التفكير يقترب إلى التدعيم بمهاجم".

قد يهمك أيضا :

حازم إمام يحمّل مدرّب الزمالك مسؤولية التعادل أمام "إف سي مصر"

عبد الله السعيد وأفشة في الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق