أفلام - اخبار الافلام والنجوم

لن تصدقوا كيف أصبح شكلها .. شاهدوا المطربة المعتزلة حنان في أحدث ظهور لها … صاحبة أغنية “تستاهل”


تعد المطربة حنان واحدة من أبرز نجمات جيل التسعينيات فى عالم الغناء، حيث قدمت عددا من الأغاني الناجحة وقتها، لا سيما مع انضمامها لفرقة عمار الشريعي.

بعد 23 عاما من اعتزالها الغناء، ظهرت حنان بالأمس برفقة شيماء فوزي، طليقة الفنان عمرو سعد، حيث نشرت “شيماء” صورة جمعتها بـ”حنان” عبر حسابها على Instagram، وعلقت كاتبة: “بحبها المطربة الجميلة حنان (الشمس الجريئة) فكرينها !! صباح الشمس الجريئة”.

تعد المطربة حنان واحدة من أبرز نجوم جيل التسعينات، حيث ولدت فى عام 1964، والتحقت بمعهد الموسيقى العربية وتخرجت فيه عام 1987 والتحقت بفرقة “أم كلثوم”، إلى أن اكتشفها الفنان عمار الشريعي وألحقها بفرقته الموسيقية، التي تطورت فيما بعد، فيما عرف في الوسط الفني بفريق “الأصدقاء” الذي كان يتكون من “منى عبد الغنى وحنان وعلاء عبد الخالق”.

قدمت حنان مجموعة من الأغاني والألبومات بشكل منفرد من بينها “رايقة، البسمة، بنوتة، حلوة”، وغيرها من الأعمال. كما تعاونت مع الفنان حميد الشاعري وحققت معه نجاحآ كبيرا في ألبوم “البسمة” واستمر تعاونهما في ألبومات “رايقة” و”تستاهل” و”بحبك”، حيث قام بالتوزيع الموسيقي الكامل لهذه الألبومات ولحن الكثير من أغانيها.

لن تصدقوا كيف أصبح شكلها .. شاهدوا المطربة المعتزلة حنان في أحدث ظهور لها ... صاحبة أغنية "تستاهل"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق