اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

1500 جنيه للمتر.. ننشر أسعار التصالح في مخالفات البناء بعابدين




كتب- محمد نصار:

اعتمدت محافظة القاهرة تسعيرة مقابل التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع بالنسبة للمخالفات التي ينطبق عليها شروط التصالح وذلك في عدد من الأحياء بالمنطقة الغربية.

وينشر مصراوي أسعار التصالح في حي عابدين على النحو التالي:

أولًا.. منطقة (أ)

تشمل الشوارع الرئيسية والميادين بالحي ومنها (التحرير – جزء من طلعت حرب – محمد محمود – الجمهورية – عدلي – محمد فريد – بورسعيد – جزء من 26 يوليو – جزء من عبدالعزيز – حسن الأكبر – نوبار – جزء من الجمهورية – جزء من مجلس الأمة – صبرة أبوعلم – ميدان الأوبرا – ميدان محمد فريد – ميدان مصطفى كامل – ميدان الشيخ ريحان – ميدان عبدالسلام عارف – ميدان الجمهورية).

ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 1500 جنيه للسكني و2000 جنيه للتجاري و1800 جنيه للإداري و1500 جنيه للصناعي.

ثانيًا.. المنطقة (ب)

تشمل الشوارع أكبر من 10 أمتار ومنها (من 26 يوليو إلى طلعت حرب إلى ميدان التحرير بشارع مجلس الأمة إلى شارع محمد فريد إلى الشيخ ريحان إلى شارع محمد فريد لشارع رشدي حتى شارع الجمهورية وحتى قصر عابدين – من شارع رشدي حتى شارع محمد فريد – من شارع حسن الأكبر حتى شارع جامع عابدين حتى شارع الشيخ ريحان إلى شارع بورسعيد حتى شارع محمد علي – سوق الاثنين خلف حي عابدين من شارع مجلس الأمة إلى شارع محمد فريد إلى شارع ريحان حتى بورسعيد البراموني – عبدالعزيز جاويش – جامع عابدين – حارة المدبولي – الفلكي – يوسف الجندي – جواد حسني – البطل أحمد عبدالعزيز – فهمي – عبدالمنعم – قشلاق عابدين – عبداللطيف الصوناني – الشريفين – مصطفى أبوهيف – القاضي الفاضل – إبراهيم القباني – بن تعلب – المهراني – أبوبكر خيرت – البورصة الجديدة – الشواربي – هدى شعراوي – محمد مجدي – محمد رياض – الجزيرة – السقايين – مؤنس أفندي – محمد طاهر – محمد مظلوم – المشهدي).

ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 1200 جنيه للسكني و1800 جنيه للتجاري و1500 جنيه للإداري و1200 جنيه للصناعي.

ثالثًا.. المنطقة (ج)

تشمل الشوارع والحواري عرض أقل من 10 أمتار

ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 1000جنيه للسكني و1500 جنيه للتجاري و1200 جنيه للإداري و1000 جنيه للصناعي.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق