اخبار التكنولوجيا

Moto X يتفوق على آبل في التصميم الهندسي والإبداع وفقا لـ ABI Research


العديد من عشاق الأجهزة الإلكترونية أشادوا كثيرا بالهاتف Moto X وبخيارات التخصيص التي أتى بها ولكنهم قللوا من شأن معالج Motorola X8 لأن المعالجات المساعدة هي شيء جديد تماما. ولكن شبكة ABI Research المتخصصة في بحوث السوق ترغب في تبني هذه القضية الآن، ولذلك فهي قامت مؤخرا بالكشف عن بعض التصريحات الجريئة جدا حول الهاتف Moto X.

 

في الواقع، قامت شبكة ABI Research بعملية تفكيك لجهاز Moto X، وقد تفاجأت الشبكة بالتطويرات الكبيرة والتحسينات والإبتكارات التي أقدمت عليها شركة موتورولا أو بالأحرى شركة جوجل في تطوير هذا الجهاز، وإستنتجت ABI Research بأن الهاتف Moto X إستطاع أن يدخل إلى المنافسة وكأنه إبتكار جديد. وتقول ABI Research أيضا بأن مجرد التفكير في الهاتف Moto X يظهر الإبداع الحقيقي للشركة التي تقف وراء تصنيع هذا الجهاز، في حين أن iPhone 5S و iPhone 5C أظهرا بعض التحسينات الطفيفة فقط.

 

وقد أعجبت شبكة ABI Research ليس فقط بكفاءة إستهلاك خيار الأمر الصوتي المفعل طوال الوقت في إستهلاك الطاقة بفضل معالج Motorola X8، ولكن تشيد أيضا بقدرة شاشة Moto X على العمل بشكل مثالي مع إستهلاك الطاقة بكفاءة عالية جدا مقارنة برائد آبل الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!