اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

حسام البدري: البعض أساء فهم تصريحاتي.. وهذا ما أحتاجه




كتب- عمر قورة:

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن البعض أساء فهم تصريحاته بشأن عدم إفراز الدوري الممتاز لعناصر جديدة، مشيرًا إلى أنه يحتاج فترات توقف إضافية قبل معسكر مارس المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وقال البدري، في تصريحات لقناة "أون سبورت": "هناك من يتعمد إساءة فهم تصريحاتي، أعاتب البعض بعدما تردد أنني أولد الإحباط للاعبي الدوري، لكن تصريحي بشأن عدم إفراز الدوري لعناصر جديدة تم فهمه بشكل خاطئ".

وأضاف: "القوام الأساسي موجود، لكني كنت أتمنى ظهور 8 عناصر جديدة بعيدًا عن القوام لخلق المنافسة حتى تتسع دائرة الاختيارات قبل اختيار قائمة المعسكر وتكون المنافسة لصالح المنتخب وتساعدني في حال حدوث إصابات".

وأوضح: "أحرص على التواصل مع عمرو الجنايني ومحمد فضل لإقامة فترات توقف إضافية قبل معسكر مارس لأن الأجندة الدولية غير كافية، فترات التوقف تساعدنا، لكن الدوري مضغوط وتم وضع جدول المسابقة حتى شهر فبراير".

وأكمل: "لست من هواة تحميل الغير مسؤولية التقصير أو القصور في أي شيء، لكن هناك صعوبات كثيرة خاصةً أن تصفيات أمم أفريقيا في شهر مارس، لدينا لقائين أمام توجو في أسبوعين وهي فترة زمنية قصيرة، ولا فرصة للتوقفات".

وتابع: "تعاملت مع اللاعبين خلال فترة زمنية، أحتاج مزيدا من الوقت من أجل الانسجام خاصةً خارج الملعب لأن هناك عناصر جديدة، منتخب مصر في حاجة للانسجام بين اللاعبين ونسعى لتحقيق آمال الجماهير ومتفائلون بالتأهل".

وأتم: "اللاعبون يحملون مسؤولية منتخب مصر، لدينا ثقة في اللاعبين وقادرون على التأهل لمونديال 2022، المنتخب الليبي يمتلك مجموعة من المحترفين المميزين، ولا ألتفت لعبارات التقليل من مجموعة مصر، المباريات لن تكون سهلة".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق