اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ديسابر يقود الوداد للتأهل رفقة صنداونز بدوري أبطال أفريقيا




كتب – محمد همام:

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوزًا ثمينًا على حساب اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة تعد الأولى للفرنسي سبيستيان ديسابر والذي قاد الوداد للمرة الأولى بعد رحيله عن بيراميدز لينجح في قيادة الفريق المغربي للتأهل للدور المقبل.

الوداد لم ينتظر كثيرًا بعدما تقدم في الدقيقة السابعة عن طريق وليد الكرتي، وعزز بديع أووك النتيجة لصالح الفريق المغربي في الدقيقة 23.

مهاجم الوداد كازادي كاسينجو استطاع أن يحرز الهدف الثالث لبطل المغرب في الدقيقة 45، قبل أن يدرك ربيع مفتاح هدف الفريق الجزائري الوحيد في اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 79.

هذه النتيجة منحت الوداد بطاقة التأهل لدور الثمانية بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط ليحتفظ بالمركز الثاني، في المقابل توقف رصيد اتحاد العاصمة عند نقطتين فقط ليودع رسميًا البطولة.

ومن المقرر أن يواجه صنداونز نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي غدًا السبت ضمن مباريات نفس المجموعة حيث يتصدر بطل جنوب أفريقيا الترتيب برصيد عشر نقاط، في المقابل يمتلك بطل أنجولا نقطتين فقط.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق