اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

الكشف عن أسطول السيارات الفاخرة التي يمتلكها المصري محمد صلاح




في واحدة من التقارير التي تتحدث عن الحياة الشخصية للاعبي كرة القدم، من نجوم العالم، سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على السيارات التي يمتلكها محمد صلاح، نجم فريق ليفربول.

وأوضحت الصحيفة، أنه محمد صلاح، المعروف عنه التواضع والهدوء الشديد، إلا أنه مهووس بامتلاك السيارات الفاخرة حيث يحب تلك النوعية ذات المحرك القوي والعالي، وعددهم 5 سيارات.

واستعرضت الصحيفة، السيارات الخمس التي يمتلكها صلاح، على النحو التالي:

سيارة بنتلي كونتيننتال gt:

تعد تلك السيارة هي أحدث ما يمتلكه محمد صلاح وهي العربة المفضلة لدى لاعبي كرة القدم، حيث إنها ثاني أكثر السيارات المستأجرة من قبل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019، وهو أمر لا يثير الدهشة بعد أن جاءت في المرتبة الثانية خلف سيارة رينج روفر الرياضية SVR.

وتبلغ قيمة تلك السيارة 160 ألف جنيه إسترليني، وتتميز بتصميم داخلي فاخر، بما في ذلك المقاعد الجلدية المريحة.

وتصل سرعتها القصوى 210 ميلاً في الساعة، وهي مصممة من المملكة المتحدة بمحرك V12 فعال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مشجعو ليفربول، يعرفون أن تلك السيارة تنتمي لمحمد صلاح بعد أن قام أحد الأطفال قبل عدة أشهر بمطاردة البنتلي للحصول على توقيع من النجم المصري، ولكنه اصطدم بمصباح نور وكُسر أنفه، وهرع صلاح إليه للاطمئنان عليه والتقط الصور معه.

لامبورجيني أفنتادور:

يمتلك محمد صلاح سيارة لامبورجيني أفنتادور مثل نجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانج، وتبلغ قيمتها 271 ألف جنيه إسترليني،كما تبلغ السرعة القصوى لتلك السيارة 218 ميلاً في الساعة، ومن ثم فهي أسرع العربات التي يمتلكها محمد صلاح.

ويمكن أن تصل سرعة هذه السيارة إلى 0-60 ميل في الساعة في 2.9 ثانية فقط، ويبدو أن لاعبا سريعا مثل محمد صلاح يحتاج إلى السرعة كذلك خارج الملعب.

سيارة مرسيدس AMG GLE:

يحب لاعبو كرة القدم قيادة سيارات ذات محرك سريع وقوي أُثناء توجههم إلى التدريبات، هذا هو السبب وراء امتلاكهم سيارات الدفع الرباعي مثل رينج روفر وبنتلي بنتايجا.

لكن صلاح أبدى إعجابه بمظهر مرسيدس AMG GLE كوبيه التي تتميز بمحرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر بقوة 367 حصان، حيث رأى أنه المحرك المثالي للوصول إلى ملعب ميلوود التدريبي في الوقت المناسب، حيث يبلغ سعر تلك السيارة 65 ألف جنيه إسترليني.

مرسيسدس بنز sls:

يبدأ سعر تلك السيارة من 176 ألف جنيه إسترليني، وهي واحدة من أغلى السيارات التي باعتها مرسيدس على الإطلاق، وللكن هذا السعر لم يزعج صلاح والذي يتقاضى راتبًا أساسيًا في ليفربول يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وتتسم تلك السيارة بمحرك V8 سعة 6.3 ليتر بقوة 571 حصانًا، وقوة عزم دوران تبلغ 250 نيوتن متر، كما يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 197 ميلُا في الساعة، بما في ذلك 0-60 ميل في الساعة في 3.8 ثانية.

أودي q7:

تعد أودي دائمًا اختيارًا مثاليًا عند الرغبة في شراء سيارة ذات محرك قوي، كما استخدم العديد من نجوم برشلونة البارزين تلك النوعية من السيارات للوصول إلى التدريبات حتى بعد انتهاء صلاحية الاتفاق مع شركة Catalans.

وحصل محمد صلاح على تلك السيارة بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول قادمًا من روما، حيث يبلغ سعر تلك السيارة 54 ألف جنيه إسترليني.

تويوتا كامري:

وأخيرًا لا يمكن نسيان تويوتا كامري وهي أول سيارة يحصل عليها محمد صلاح، وتبلغ قيمتها 290 ألف جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من جودتها، ولكن يبدو أنه من الصعب مقارنة تلك السيارة بسيارات محمد صلاح الأخرى من حيث الأداء.

وتصل السرعة القصوى لتلك السيارة إلى 111 ميلاً في الساعة.

قد يهمك أيضا :

النجم المصري محمد صلاح يعلن مفاجأة لجمهوره

تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق