اخبار المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 يناير 2020



الحمل: 21/3 إلى 20/4

القمر منخفض ولذلك عليك أن تجعل الحياة بسيطة ولا تتعامل مع المشاكل أو الصعاب التى تقابلك اتركها يومين ثم انطلق.

الثور : 21/4 إلى 20/5

الوقت مناسب للتفكير فى الاستثمار والأموال ولذلك عليك بالانطلاق واترك تحفظك وخجلك.

الجوزاء: 21/5 إلى 20/6

كلما عملت أكثر وبذلت مجهودا أكبر سوف تجنى نجاحات كثيرة، طاقات إيجابية تدعم أعمالك ونجاحك وتقدمك.

السرطان: 21/6 إلى 20/7

تستطيع أن تتقدم بمجهودك على المستوى العملى، ولا بد أن تفكر فى الخطط طويلة الأجل وعليك أن تفكر فى أمورك المالية.

الأسد: 21/7 إلى 20/8

لديك قدرة اجتماعية مميزة للوصول إلى ما تريد، قد تفيدك أفكار الآخرين أو اتصالاتهم.

العذراء: 21/8 إلى 20/9

ربما تفكر بأنك لست ثريًا كما ينبغى أو كما تحلم، وفى الحقيقة أنت يجب أن تنظر على الصورة كاملة.

الميزان : 21/9 إلى 20/10

القمر مرتفع وتستطيع أن تختبر بعض الأفكار المميزة، هناك كثير من المواقف تستطيع أن تحولها إلى مصالحك.

العقرب: 21/10 إلى 20/11

ما يميزك اليوم هو الحكم على البشر جيدًا إما قريب من القلب وتشعر بالأمان معه أو مجرد معرفة أو زمالة فقط.

القوس: 21/11 إلى 20/12

مشاعرك قوية وعميقة، ربما لا ترى جيدًا أن تأثير نتائج تصرفاتك فى حياتك الخاصة.

الجدى: 21/12 إلى 20/1

إبحث عن الصحبة المناسبة والناجحة وكما يقول المثل من جاور السعيد يسعد، لديك طاقة اجتماعية جيدة.

الدلو: 21/1 إلى 20/2

ربما تسمع أخبارا جيدة وتشعر بالاستقرار والرضا عما يحدث فى كل جوانب حياتك، وربما على البعض أن يبذل مجهودا أكبر.

الحوت: 21/2 إلى 20/3

يوم مزدحم بالناس ربما ترى أشخاصا لم ترهم منذ زمن، لا تركز فى الأمور غير المهمة.

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق