اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر الدوري.. بيراميدز 1-0 الأهلي.. علي جبر يسجل




متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة بيراميدز والأهلي على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري

ويتربع الأهلي على صدارة الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حصد 36 نقطة من 12 مباراة، بينما حصد بيراميدز 26 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.

تشكيل بيراميدز: مهدي سليمان، رجب بكار، علي جبر، أحمد أيمن منصور، طارق طه، محمد حمدي، نبيل عماد دونجا، أحمد توفيق، عمر جابر، إسلام عيسى، جون أنطوي.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، أحمد فتحي، محمود متولي، أيمن أشرف، علي معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، حسين الشحات، جونيور أجايي، مروان محسن.

ملخص المباراة:

جاءت الخطورة الأولى في المباراة باللون الأحمر في الدقيقة الرابعة، بعدما أرسل علي معلول عرضية متقنة من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى النيجيري جونيور أجايي الذي سسدها أرضية، لكن نجح حارس بيراميدز مهدي سليمان في إبعادها إلى ضربة ركنية.

واستمرت أحداث الشوط الأول بين الفريقين، وسط امتلاك سلبي من جانب الأهلي للكرة، وتراجع عناصر بيراميدز بكثافة دفاعية ومحاولات من أجل الهجوم على مرمى الشناوي بكرات مرتدة، لم تحقق نجاح على مدار الثلث الأول من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 26 أتى الظهور الخطير الثاني من جانب الأهلي بعدما أرسل عمرو السولية كرة رائعة تجاه حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، فلعب عرضية تجاه مروان محسن الذي سقط أرضًا وطلب ركلة جزاء، لكن إبراهيم نور الدين أمر باستمرار اللعب.

أجرى بيراميدز تغييرا اضطراريا في الدقيقة الـ40 من عمر اللقاء بإقحام التونسي عمر لعيوني بدلا من عمر جابر الذي تعرض للإصابة.

نجح بيراميدز في افتتاح التسجيل بالدقيقة الـ53 عن طريق علي جبر، بعدما استغل مدافع الفريق ركنية أرسلها عمر لعيوني داخل منطقة الجزاء ليحولها بضربة رأسيىة داخل شباك الحارس محمد الشناوي.

أجرى رينيه فايلر تغييرين دفعة واحدة في الأهلي بإقحام الثنائي أليو بادجي ووليد سليمان بدلا من مروان محسن ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ64 من عمر اللقاء.

تمكن الأهلي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ77، عن طريق أليو بادجي، بعدما استغل المهاجم السنغالي تسديدة أطلقها أليو ديانج من خارج المنطقة بعد ارتدادها من الدفاع، لرتطم الكرة في طريقها بركبة الوافد الجديد وتتهادى في شباك بيراميدز.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق