سيارات

بالصور.. سانج يونج الكورية تطلق نسخة طويلة من Musso البيك أب


سول – (د ب أ):

كشفت شركة سانج يونج النقاب عن نسخة طويلة من سيارتها البيك آب Musso تحمل الاسم Musso Grand.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها Musso Grand الجديدة تزيد في الطول بمقدار 31 سم عن الموديل العادي؛ حيث يبلغ طولها الكلي 5.40 متر، في حين يبلغ طول سطح التحميل 1.61 متر، أما طول قاعدة العجلات فيبلغ 3210 ملم، وهو مازاد من حمولة السيارة إلى 1062 كجم، بينما يتراوح حمل الجر من 2.8 إلى 3 طن.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك ديزل سعة 2.2 لتر وبقوة 181 حصان/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. ويتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات أو يدوي سداسي السرعات.

وتم تجهيز السيارة بالعديد من تجهيزات الفخامة المستعارة من خطوط انتاج سيارات الركوب الخاصة، والتي تختلف باختلاف الموديلات (Crystal وQuartz و Sapphire).

ويقدم الموديل الأساسي مساعد الصعود والهبوط على المنحدرات، والمرايا القابلة للطي بآلية كهربائية، وإشارات تغيير الاتجاه بتقنية LED، ونظام التحكم في السرعة، والراديو الرقمي DAB+ مع وظيفة MP3، ومنفذ USB، وأربع سماعات، وتجهيزة البلوتوث، والنوافذ الكهربائية، ومستشعر الضوء والمطر، ووظيفة تدفئة الزجاج الأمامي، ومكيف الهواء، وكشافات الضباب.

وتحصل نسخ التجهيزات الأعلى بشكل إضافي على النظام الأوتوماتيكي للكبح الاضطراري، ومحذر التصادم الأمامي، ومحذر مغادرة حارة السير والمرور المتقاطع، فضلا عن مساعد تغيير حارة السير، والزاوية الميتة، والضوء العالي.

ومن المقرر أن تطرح سانج يونج السيارة Musso Grand الجديدة خلال فصل الربيع القادم.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق