اخبار الفن

فتاة تطالب زوجها بتعويض ربع مليون جنيه بعدما حدث معها هذا الامر من زوجها – إليكم التفاصيل




أصابها بعاهة مستديمة فتاة تطالب زوجها بتعويض ربع مليون جنيه

ابلغ من العمر ثلاثين عاما تزوجت منذ عام واحد ذقت ألوان من العذاب والقهر على يد زوجى بسبب طمعه فى أرثى من والدى ورغبته فى الاستيلاء عليه.

اكتشفت عصبيه زوجى المبالغ فيها بدون سبب وكان يتعامل معى على إننى قطعه من الأثاث يحاول تحطيمها وتشويهها ، اشتيكت لاسرتى لكنهم فشلوا فى وضع حلول بينى وبين زوجى .

تحولت اللغه بينى وبين هى لغه الاعتداء الجسدى
كان يستمتع باهانتى وضربى وتشويهى شهور طويله عشتها فى عذاب فشلت فى الحصول على حريتى حتى يساومنى على الطلاق وفى أحدى المرات التى تعدى على خلالها أصيبت بعاهه مستديمه بسببه استلزم علاجى اكثر من شهرين علاج الأمر الذى دفعني لتحرير محضر ضدة .

اقمت دعوى طلاق بعد أن امتنع عن الانفاق على وتعدى على بالضرب وتسبب فى تشويه جسدى دون سبب واضح أو ذنب بالاضافه إلى طمعه فى ارثى ومحاولاته المستميته فى الاستيلاء عليه فقررت أقامه دعوى بدائرة التعويضان لالزامه بدفع مبلغ 200 ألف جنيه تعويضا عن اصابتى بعاهه مستديمة كما أقمت دعوى متجمدات نفقه بمبلغ 50 ألف جنيه واخرى طلاق للضرر.

أنهت الزوجه الشابه كلامها قائله اصبحت أخاف على حياتى من زوجى حتى عندما يغالبنى النوم اشاهدة يحاول قتلى . وحتى الآن ما زالت الدعاوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق