أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

محمد سعد: أقدم عروضًا مسرحية خارج مصر.. ولم أحسم مشاركتى فى رمضان



أعرب النجم محمد سعد عن سعادته بحصوله على لقب «أفضل ممثل» فى ختام مهرجان جمعية الفيلم، عن دوره فى الجزء الثانى من فيلم «الكنز»، الذى أخرجه شريف عرفة وعُرض قبل أشهر بدور العرض السينمائية.
وقال «سعد»، لـ«الدستور»، إن تجربة الفيلم مختلفة وبها الكثير من المغريات التى جعلته يوافق على المشاركة فيها، أبرزها المخرج شريف عرفة الذى ابتكر وطور شخصية «اللمبى» وحقق بها نجاحًا عظيمًا، مضيفًا: «كواليس العمل كانت ممتعة، ومع بداية أول أيام التصوير ظهرت شخصيتى، وساعدنى المخرج شريف عرفة على تطويرها باستمرار، لذا ظهرت على هذا النحو الذى نال إعجاب عدد كبير من الجمهور».
وفيلم «الكنز» من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وشارك فى بطولته كل من محمد رمضان، وهند صبرى، وأحمد رزق، وأحمد حاتم، وأمينة خليل، وروبى.
وكشف النجم عن عدم توقيعه عقود أى عمل للمشاركة فى السباق الرمضانى المقبل، لافتًا إلى وجود عدد كبير من العروض أمامه يعكف على قراءتها، لكنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأنها حتى الآن.
وقال: «النجاح الكبير الذى حققه فيلم الكنز جعلنى أتمهل قبل الموافقة على أى عمل قادم، خاصة بعدما تفاعل الجمهور مع شخصيتى وإعجابه بها بشدة، لذا فإنه لا يمكننى تقديم شىء أقل من المتوقع».
وكشف الفنان عن اتجاهه للمسرح خلال الفترة المقبلة، بتقديم العديد من العروض المسرحية خارج مصر، على أن يعلن تفاصيل هذه المشروعات فى الأيام المقبلة، مكتفيًا بالقول: «معظم هذه الأعمال تحمل مفاجآت للجمهور».
وعلى المستوى السينمائى، قال «سعد»: «لم أتخذ قرارى بشأن العمل المقبل، ومن المتوقع أننى سأبتعد قليلًا عن الكوميديا، وهذا لا يمنع أننى سأقدّم أى عمل أراه جيدًا وأقتنع بفكرته».
واختتم: «الكثير من الفنانين يعتبرون أنفسهم ممثلين كوميديين، وأنا لا أرى فيهم أى ذرة كوميديا، ورغم ذلك هناك ممثلون آخرون جيدون، وأتمنى أن يزيد ممثلو الكوميديا، لأننا شعب كوميدى بطبعه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق