اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

كاف يُعلن الموعد النهائي أمام الدول التي تريد استضافة نهائي الأبطال والكونفدرالية


كتب- طارق طلعت

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" عن موعد غلق باب الترشح أمام الدول التي تُريد استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية في النسخة الجارية.

وكان الكاف قد أعلن من خلال رئيسه أحمد أحمد أن المكتب التنفيذي بالاتحاد قرر إقامة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة وعلى أرض مُحايدة.

وخاطب "كاف" الاتحادات الأهلية يوم 11 من الشهر الجاري بضرورة تقديم الملفات الخاصة بهم إذا كانت لديهم رغبة في استضافة نهائي الأبطال والكونفدرالية.

وحصل مصراوي على نسخة من هذا الخطاب والذي طالب فيه الكاف الراغبين في استضافة الحدث أن يتم إرسال ملف يضم اسم الملعب، وملاعب التدريب وخطط الإقامة، إضافة إلى ضمان من جانب الحكومة وذلك في موعد أقصاه يوم 20 فبراير.

وكانت الأيام القليلة الماضية شهدت تواجد أحمد أحمد رئيس الكاف في دولة رواندا، مما جعل البعض يربط بين إقامة نهائي دوري الأبطال أو الكونفدرالية هناك.

وكان مصدر في كاف قال لمصراوي يوم الأحد: "هو تواجد هناك من أجل أعمال أخرى ليس لها علاقة بملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومهمة تحديد الملعب الذي سيستضيف النهائي، تم إسنادها إلى لجنة مختصة بهذا الأمر خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد في المغرب مؤخرًا".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق