اخبار المنوعاتطب وصحةعالم حواء

150 ألف جنيه من «قومي المرأة» بالإسكندرية لتشجيع زراعة «عش الغراب»



أعلن فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، الاثنين، تسليم منحة بقيمة 150 ألف جنيه، ضمن مبادرة «الخير لمن يعمل»، بالتعاون مع جمعية رجال أعمل الإسكندرية، لتشجيع السيدات على تنفيذ مشروع زراعة عش الغراب في المنزل.

وأوضح بيان، أن هذا يأتي في إطار برامج رفع الوعي للمرأة الريفية وتأهيلها لتصبح منتجة، وذلك بمقر مجمع الخدمات بقرية أبيس 8 بحضور 28 سيدة ريفية.

وتناولت المدربة عزيزة السمان، رائدة ريفية، في بداية الورشة، التعريف بأهمية المشروعات المتناهية الصغر في زيادة دخل الأسرة، وتوضيح الاهمية الغذائية والصحية لعش الغراب، وخاصة بالنسبة للأطفال.

وأوضحت مقررة الفرع أن المبادرة تستهدف مساعدة السيدات ذوات الدخل المنخفض على زيادة دخل الأسرة وتحسين ظروفهن المعيشية، وبالأخص المرأة المعيلة.

150 ألف جنيه من «قومي المرأة» بالإسكندرية لتشجيع زراعة «عش الغراب»  قومي المرأة يدرب الرائدات الريفيات بالاسكندريه150 ألف جنيه من «قومي المرأة» بالإسكندرية لتشجيع زراعة «عش الغراب»  150 ألف جنيه من «قومي المرأة» بالإسكندرية لتشجيع زراعة «عش الغراب»  قومي المرأة يدرب الرائدات الريفيات بالاسكندريه150 ألف جنيه من «قومي المرأة» بالإسكندرية لتشجيع زراعة «عش الغراب»  المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق