اخبار الرياضة العالمية

موعد مباراة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا




يلتقى فريق ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع أتلتيكو مدريد الإسباني، في مواجهة من العيار الثقيل في تمام العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، في افتتاح منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج”.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا

ويحل الريدز حامل لقب دوري الأبطال ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميونى على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية “مدريد”.

ويسعى ليفربول للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه من الروخى بلانكوس قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز “آنفيلد” في 11 مارس المقبل.

والجدير بالذكر أن الريدز جاءت نتائجه رائعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري حيث ابتعد بصدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة بعد مرور 26 جولة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتى أقرب منافسيه برصيد 51 نقطة علما بأنه يتبقى له مباراة مؤجلة ضد وست هام يونايتد.

ويخوض الريدز الذي تأهل لنهائي دوري الأبطال في النسختين الماضيتين، قمة الليلة بكامل نجومه خاصة بعد تعافى النجم السنغالي ساديو مانى من الإصابة التي غاب على إثرها في الفترة الماضية ليسجل ظهوره كبديل ضد نورويتش سيتى في البريميرليج.

في المقابل، تراجع أتلتيكو مدريد للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 40 نقطة متساويا مع إشبيلية، ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر و12 نقطة عن الوصيف برشلونة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق