أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

5 أيام تفصل أيتن عامر عن فركش «الأخ الكبير»



تواصل الفنانة أيتن عامر تصوير مشاهدها على قدم وساق ضمن أحداث مسلسل "الأخ الكبير" الذي تشارك في بطولته أمام الفنان محمد رجب، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر شاشة cbc.
وقالت أيتن، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إنها تصور ما يزيد على 20 ساعة بشكل شبه يومي، خاصة أن العمل يعرض بالتزامن مع تصويره، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بسبب الضغط لإنهاء كل مشاهد العمل في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أنه من المقرر إنهاء التصوير خلال 5 أيام، وذلك حسب الخطة الزمنية المتفق عليها من قبل الجهة المنتجة.
وأعربت أيتن عن سعادتها للمشاركة في المسلسل، ووصفته بأنه عمل فني متكامل ولون قريب من الناس، معتبرة أن ردود الأفعال على المسلسل فاقت التوقعات، مشيرة إلى أن كواليس العمل كانت مليئة بالمرح والسعادة وروح التعاون.
وعن نجاح دورها بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، قالت أيتن إنها سعيدة بهذا النجاح، خاصة أنها تحرص على التأني في اختيار أدوارها بدقة شديدة لتظل عند حسن جمهورها بها، وأكدت أنها تعمل دائمًا على التنوع في أدوارها وعدم تكرار نفسها وحصرها في نوع معين من الأدوار، لذلك تشارك في مختلف الأعمال الفنية ما بين الكوميدي والتراجيدي والدرامي.
وتدور أحداث "الأخ الكبير" الذي يُعرض حاليًا، في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي، ويواجه تحديات الحياة فيما يمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها، ويشارك في بطولته محمد رجب، وهبة مجدي، وعبير صبري، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكي، ومحمود حجازي، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.
وعن مشاركتها في مسلسل "فرصة تانية"، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، أشارت إلى أنها تشارك في المسلسل كضيفة شرف، معربة عن سعادتها الشديدة للانضمام إلى فريق العمل، مشيرة إلى أن الفنانة ياسمين صبري ممثلة مجتهدة وتستحق النجاح، وتتمنى لها كل التوفيق.
وأضافت أيتن أنها تصور مشاهدها في مسلسل "فرصة تانية" بالتزامن مع تصويرها مسلسل "الأخ الكبير" مما يضعها في ضغط كبير، مؤكدة أنها أنهت ما يقرب من ثلاث حلقات ضمن أحداث العمل، لافتة إلى أن رغم ضيق الوقت وانشغالها المستمر إلا أنها تستغل كل وقت فراغ حتى ولو كان لفترة قصيرة، لتقضيه مع أسرتها وأطفالها.
"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، دياب، أحمد مجدي، عمر الشناوي، محمود البزاوي، كريم عبدالخالق، وهبة عبدالغني، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق