اخبار المنوعاتطب وصحةعالم حواء

كيف خسرت «أديل» 45 كيلو من وزنها؟.. اعتمدت على هذا الرجيم



لا تزال النجمة العالمية أديل حديث وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد إنقاص وزنها بشكل لافت خوفاً من إصابتها بامراض السمنة، ولكن ماذا فعلت أديل لتخسر كل هذا الوزن.
وعرض برنامج «صباح الخير يا عرب» في مقابلة مع إخصائية التغذية نادية الحمية التي اتبعتها النجمة العالمية وهي حمية «The Sirtfood Diet» صممها خبير اللياقة ومدرب المشاهير بيت جيراتشيمو.

وتعتمد الحمية على تناول أطعمة نباتية مثل الفراولة، التوت، الكركم، اللفت، زيت الزيتون، الشوكولا الداكنة، الخضروات الورقية، الشاي الأخضر والقهوة والفواكه الحمضية. وتقسم هذه الحمية على مراحل، حيث يحرق 1000 سعرة حرارية في الأيام الثلاثة الأولى لهذا النظام، وفي الأيام الأربعة المقبلة يصل الحرق إلى 1500 سعر حراري. بعد تلك الفترة يسمح لمدة أسبوع بتناول العديد من الوجبات الحرة، فالنظام الغذائي يعتمد إلى الإصلاح الشامل للجسم وتغيير نمط الحياة بدلًا من الإقلال من الوزن لفترة قصيرة ومن ثم العودة للزيادة مرة أخرى لزيادة الأيض وحرق الدهون.

ووفقاً للتقارير الصحفية فإن هذا الريجيم يرتكز رجيم سيرتفود على تشغيل «جين النحافة»، من خلال تناول مأكولات غنيّة بمادة السيرتوين «Sirtuin»، وهي مجموعة من 7 أنواع من البروتينات موجودة في الجسم، واتضح أنها تُؤدي مجموعة من الوظائف، بما في ذلك تحفيز عملية الأيض، والتخفيف من الالتهابات وطول العمر. يتميّز رجيم سيرتفود بقدرته العالية على إنقاص الوزن، وذلك حتَّى 7 كيلوغرامات منه خلال أسبوع، فضلًا عن إحراق الدهون المتراكمة في الجسم.

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق