أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

أسماء أبواليزيد تكشف موعد تصوير الجزءين الثالث والرابع من «الآنسة فرح»



أوشكت الفنانة أسماء أبواليزيد، على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، مشيرة إلى أن الجزءين الثالث والرابع سيتم تصويرهما عقب شهر رمضان المقبل.
وأعربت أسماء أبواليزيد، في تصريح صحفي، اليوم، عن سعادتها بنجاح الجزء الأول من المسلسل، وتصدره حديث الجمهور على السوشيال ميديا.
وقالت إنها كانت متخوفة من هذه التجربة، وشعرت برهبة شديدة من جرأة وطبيعة موضوع المسلسل، وما يمكن أن يحدثه من جدل، مشيرة إلى أنها راهنت على هذا العمل، ووضعت الخوف من المسئولية جانبًا.
وأضافت أنها لا تنظر لأعمال الفورمات المأخوذة من أعمال أجنبية بأنها ضعف وفقر في الكتابة، خصوصا أن التعامل مع فكرة الأعمال الأجنبية، وتقديم فورمات مصري منها هو محاولات للتجديد.
ولفتت إلى أنهم لم ينفذوا العمل بحذافيره من نسخته الأجنبية، وحرصوا على "تمصير" العمل وفقا لعادات وتقاليد الجمهور، مؤكدة عشقها للفن والتعامل معه بشغف كبير في كل جوانبه، كما أن كل تجربة فنية قامت بها منذ بداية عملها في هذا المجال تعتز بها.
وشددت على أن المقياس بالنسبة لها لن يكون تجاريا على الإطلاق بقدر ما تختار أعمالا تقتنع بها، وأن المهم بالنسبة لها التركيز على الجودة الفنية واختيار ما يناسبها.
يشارك في بطولة "الآنسة فرح" رانيا يوسف، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، عارفة عبدالرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسي، وإخراج أحمد الجندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق