اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

اتحاد الكرة المصري يكشف موقفه مِن انسحاب الزمالك من الدوري




كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، موقفه من انسحاب الزمالك من مباراته أمام الأهلي، والتي تُقام مساء الإثنين على ملعب القاهرة الدولي والمؤجلة ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات تليفزيونية أدلى بها عبر قناة «إم بي سي مصر»: "في حال انسحاب الزمالك من مباراة الغد سيتم تطبيق اللائحة وهي احتساب النتيجة 2-0 وخسارة الفريق المنسحب، بالإضافة لخصم 6 نقاط في نهاية الموسم، ولا يوجد نية لتأجيل المباراة"، وأضاف: "تم الاتفاق بين الأهلي الزمالك أن هناك 4 أيام قبل مباراة السوبر و3 أيام قبل مباراة الدوري والجميع يعلم ذلك"، وواصل: "لم نتلق أي خطابات رسمية من نادي الزمالك بشأن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدًا".

وأضاف: "اللجنة الخماسية نفذت لوائح، وهي لوائح مدعمة ومرسلة إلى فيفا من قبل، كون أن اللوائح تثير غضب البعض وتنفيذ القوانين يثير غضب البعض هذا لا يخصنا ولا يوجد أحد فوق القانون"، وواصل: "لن أترشح للانتخابات ولا أريد أي مصلحة مهمتي مؤقتة فقط ويجب أن أنفذ اللوائح".

وتعرض الجنايني لانتقادات وهجوم من جانب بعض المسؤولين على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة وعقوبات لجنة الانضباط، وأتم الجنايني تصريحاته: "سهل جدًا الرد بنفس الأسلوب لكننا سنتعامل كما تربينا عليه وسنلجأ إلى القضاء وبلاغ للنائب العام".

قـــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

الأهلي بـ"القوة الضاربة" أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

جلسة جديدة بين فايلر وعبد الحفيظ قبل رحلة السوبر المصري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق