اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر بريميرليج.. ليفربول 1-1 وست هام.. التعادل سريعا


متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة ليفربول ووست هام على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتربع ليفربول على صدارة بريميرليج وفي جعبته 76 نقطة، بينما يأتي وست هام في المركز الـ18 برصيد 24 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندري روبيرتسون، فابينيو، جورجينيو فينالدوم، نابي كيتا، ساديو ماني، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو.

ملخص المباراة:

شهدت الدقائق الأولى من المباراة كثافة عالية من جانبي لاعبي ليفربول، وكاد الريدز أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة، لكن تسديدة الظهير الأيسر أندي روبيرتسون ذهبت فوق العارضة الأفقية.

وسجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، بعدما أرسل الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد عرضية متقنة قابلها لاعب الوسط الهولندي فينالدوم بضربة رأسية سكنت شباك وست هام.

وجاء التعادل للضيوف سريعا في الدقيقة الـ12 عن طريق المدافع الفرنسي عيسى ديوب بضربة رأسية سكنت شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وفي الدقيقة الـ16، كاد صلاح أن يسجل الهدف الثاني لليفربول من تسديدة رائعة أطلقها من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس فابيانسكي تألق في إبعادها.

وفي الدقيقة الـ31، مرر فيرمينو كرة رائعة إلى ألكسندر أرنولد على حدود منطقة الجزاء، ليسددها الظهير الأيمن صاروخية تمر بجوار قائم الضيوف بقليل.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق