اخبار المنوعات

بمشاركة 36 دولة.. انطلاق ملتقى «أولادنا» لفنون ذوي الإعاقة 20 مارس



تنطلق فعاليات الدورة الرابعة لملتقى «أولادنا» لفنون ذوي القدرات الخاصة، بمشاركة 36 دولة، في الفترة من 20 حتى 26 مارس المقبل.

وأعلنت إدارة الملتقى برئاسة سهير عبدالقادر، عن أعضاء لجنة التحكيم في الاستعراض والموسيقى والغناء، حيث يشارك بها من مصر كل من الفنان أمير صلاح الدين، والكاتب شريف جاد، والمصممة إيمان النشرتى، والفنانة إيمان مصطفى، وجهاد عامر، والفنانة وفاء الحكيم، والمخرج وحيد صبحى، ومن الهند الفنانة هيتا ثاكار، ومن السعودية الإعلامى فهد عبدالله، ومن لبنان المطربة جانين فغالى.

وتضم لجنة التحكيم في الأفلام والمسرح والشعر، من مصر كلا من الفنانة لطيفة فهمى، والمنتج صفوت غطاس، ومدير التصوير سعيد الشيمى، وجيهان مديح، والمخرج مهند دياب، ومدير التصوير سمير فرج، والفنان نضال الشافعى، ومن المملكة المغربية، المخرج محسن بصرى، ومن فلسطين المخرج ماهر شوامرة، ومن العراق، المخرج فالح إبراهيم.

ويقام حفل الافتتاح الخاص بملتقى «أولادنا» على المسرح الكبير بدار الأوبرا، 20 مارس، برعاية وزارات الثقافة والسياحة والآثار والتضامن والشباب والتخطيط والهجرة، وعدد من الشركات والقطاعات الخاصة، وتم مؤخرا الاستعانة بخبير يابانى لتدريب الأطفال من المكفوفين على الرسم وتطوير قدراتهم.

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق