أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

حنان مطاوع تنتهى من «بت القبايل» خلال أيام



تواصل حنان مطاوع تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "بت القبايل" بالتزامن مع عرضه على شاشة قناة "الحياة"، والذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.
وقالت حنان مطاوع لـ"الدستور" إنها أوشكت على إنهاء مشاهدها بالكامل، حيث لم يتبق لهم سوى أيام قليلة ليرفع المخرج حسني صالح شعار فركش، ويودع صناع العمل لوكيشن تصوير "بت القبايل"، معربة عن سعادتها الشديدة على ردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "رحيل"، وأكدت أن الحلقة الأخيرة تحمل العديد من المفاجآت الغير متوقعة، متمنية أن تظل دائمًا عند حسن ظن جمهورها بها.
وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويناقش تشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودرامي، ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها.
ويشارك في بطولة المسلسل بجانب حنان مطاوع كل من عمرو عبدالجليل، محمد رياض، محمود عبدالمغني، مدحت تيخا، هاجر الشرنوبي، منة فضالي، أشرف عبدالغفور، يوسف إسماعيل، وغيرهم من النجوم، وهو من سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.
من ناحية أخرى، تشارك حنان مطاوع في رمضان المقبل من خلال مسلسل "القاهرة كابول" وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويناقش المؤامرات التى تحيط بالمنطقة العربية، كما يسلط الضوء على العمليات الإرهابية التي نفذت خلال الفترة الماضية، ويعتمد على البطولة الجماعية لعدد من النجوم، بجانب ظهور عدد آخر من ضيوف الشرف.
"القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي وشيرين ونور محمود وكريم سرور، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!