أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

المطرب أحمد فهمي يصور «أسود فاتح» في لبنان



يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "أسود فاتح" الذي يخوض بطولته بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي في أول تعاون بينهما، وتربطه علاقة ما بـ"هيفاء" ضمن الأحداث وتجسد دور زوجته الفنانة رانيا منصور ولديهما ابنة.
وأنهى أحمد فهمي ما يقرب من نصف مشاهده ضمن أحداث المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر أن يسافر صناع العمل بعد ذلك إلى اليونان لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، ويعرض العمل خلال السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تحيطه الإثارة والتشويق، وتظهر هيفاء خلال الأحداث بدور سيدة مجتمع تتعرض لعدد من الأزمات التي تسعى لحلها.
ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة هيفاء وهبي كل من شريف سلامة، أحمد فهمي، رانيا منصور، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، صبري فواز، نانسي صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد، حسام الجندي، ميرا العدل، رامي الطمباري، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة "صباح إخوان" للمنتج صادق الصباح وهو من سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.
وكانت آخر أعمال أحمد فهمي الغنائية ألبوم "الصيف ابتدى مع فريق واما الغنائي، ويتكون الألبوم من 10 أغنيات هى: "الصيف ابتدى، وشمس بحر، واسمها إيه، وبتحبي نفسك، وفطومة، وعلى فكرة، وبنتهرب، والله ع الجمال، وكترت حكاياتي، ويالا نرقص"، وهو إنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاى واى".
شارك في ألبوم "الصيف ابتدى" عدد من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي، من بينهم الملحنان: الفنان رامي جمال، وخالد عز، ومن الشعراء شارك تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!