أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

محمد إمام يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد ويدرس عرضًا مسرحيًا



يعقد الفنان محمد إمام جلسات عمل مكثفة مع كل من المخرج رامى إمام والسيناريست صلاح الجهينى؛ للوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه السينمائى الجديد الذى يكتبه الجهينى ويخرجه رامي إمام.
الفيلم ينتمي إلى أفلام الأكشن كوميدي التي اعتاد إمام تقديمها فى الفترة الأخيرة. وأوشك السيناريست صلاح الجهينى على الانتهاء من كتابة السيناريو بالكامل، ولم يتم الاستقرار على اسم نهائى للعمل حتى الآن، حيث من المقرر البدء فى تصويره عقب إجازة عيد الفطر؛ ليكون جاهزًا للعرض فى موسم الصيف وسيتم تصويره بين مصر وإحدى الدول الأوروبية كما ستتم الاستعانة بشركة متخصصة فى أعمال الأكشن والجرافيك.
ومن المقرر أن تجمع جلسة عمل بين محمد إمام وشقيقه المخرج رامى إمام فور انتهاء الأخير من أعمال مونتاج مسلسل الزعيم "فالنتينو" وذلك لبدء اختيار أبطال الفيلم وتسكين الأدوار.
على جانب آخر تجري إدارة أحد المسارح الخاصة مفاوضات مكثفة مع محمد إمام للوقوف للمرة الأولى على خشبة المسرح، خلال موسم عيد الفطر المقبل، من خلال مسرحية كوميدية يعيد من خلالها أمجاد والده الزعيم عادل إمام، ولكن محمد إمام لم يحسم أمره من العرض حتى الآن، حيث طلب مهلة للتفكير والاطلاع على سيناريو العرض المسرحى قبل الموافقة بشكل نهائي على تقديمه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!