اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ميدو معلقًا على قرار منع حضور الجماهير: “هناك خط رفيع بين الحقيقة والاستهبال”


كتب- علي البهجي:

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباريات الدوري المصري بدون حضور جماهيري حتى إشعار آخر.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" هناك خط رفيع بين الحقيقة والاستهبال…الاتحاد المصري يعلن إقامة مباريات الدوري المصري بدون جماهير".

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي:

"حفاظا على سلامة جماهير الكرة المصرية في هذه الظروف الخاصة التي تستوجب اتخاذ كافة التدابير في مواجهة خطر انتشار فيروس "كورونا" الذي يعاني منه العالم أجمع، واستجابة للتعليمات الخاصة بهذا الشأن ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباريات المقبلة بدون حضور جماهيري وحتى إشعار آخر".

وتسبب تفشي فيروس كورونا في إقامة عدد من المباريات بكافة البطولات دون حضور جماهيري، فيما قررت إيطاليا إيقاف كافة الفعاليات حتى 3 إبريل المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري أمام توجو يوم 26 مارس الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، قبل السفر لمواجهة توجو بالجولة الرابعة يوم 29 من الشهر ذاته.

كما يلتقي الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء المغربيان مطلع مايو القادم، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري تستأنف اليوم الثلاثاء، ويومي الأربعاء والخميس، حيث يلتقي الأهلي أمام سموحة يوم الأربعاء، فيما يحل الزمالك ضيفا على الاتحاد يوم الخميس.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق