أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

الحلقة الأخيرة «بخط اليد»: تشويق ومفاجآت قوية



انتهت حلقات المسلسل الاجتماعي بخط الإيد، والذي أحدث حالة تشويق كبيرة طوال حلقاته الـ45، والتي عرضت مؤخرًا ولاقت نجاحًا كبيرًا، ورواجًا بين الجمهور على السوشيال ميديا.
بدأت الحلقة الأخيرة من العمل بظهور يسرا اللوزي التي تجسد شخصية "نوارة عبدالخالق"، في مفاجأة كبيرة لكل المشاهدين للعمل، خاصة أن أولى حلقات المسلسل بدأت فيها وهي في حالة مرض شديدة وتخيل البعض وفاتها.
فوجئ زوجها أحمد رزق، الذي يجسّد شخصية يوسف، بعدما وجدها حليقة الرأس بسبب إصابتها بمرض السرطان، والذي جعلها تبتعد عنه وعن أفراد أسرتها بالكامل حتى لا يصاب أي فرد بالذعر من مرضها، إلى أن شفيت تمامًا منه لتظهر مرة أخرى، وهو الأمر الذي أغضب رزق تمامًا، بسبب تخوفه عليها بعدما تخيل أنها توفيت.
وحلق رزق شعره في الحلقة الأخيرة من العمل حتى يقوم بدعم زوجته المريضة بالسرطان، وهو الموقف الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور بسبب هذا القرار الجرىء.
وحاولت إيمان العاصي التي تقدم شخصية "جيهان" من أقناع أحمد رزق بمساحة زوجته، خاصة أنها كانت تعلم عدم وفاتها، وهو ما فعله في الأخير، وقام بدعمها في مرضها بجانب والدتها التي بكت طويلًا لرؤية ابنتها في سرير المستشفى.
وتشارك الفنانة يسرا اللّوزي، بمسلسل"بخط الإيد"بجانب إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نورالدين، خالد كمال، صفاء جلال، محمد محمود، ومن إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق